منحة مالية مُغرية للاعبي الرجاء لإقصاء الأهلي المصري

قرر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم تخصيص منحة مالية مغرية للاعبيه، كمكافأة لهم في حال نجحوا في إقصاء الأهلي المصري من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيقام يومي 22 و29 أبريل الحالي.

ويصطدم الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، يوم 22 أبريل الجاري، في مباراة الذهاب، على ملعب القاهرة الدولي بمصر، على ان تُجرى مباراة الإياب يوم السبت 29 أبريل الجاري، على محمد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكشف مصدر خاص، أن إدارة الرجاء وعدت لاعبيها بمنحهم مبلغ 8 ملايين سنتيم في حال نجاحهم في تجاوز الدور المقبل والعبور على حساب الأهلي المصري، لاسيما أن الفريق المغربي بات يركز بشكل كامل على المنافسات القارية، بعدما تضاءلت حظوظه بشكل كبير في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية، إذ يحتل “الفريق الأخضر “المركز الخامس بفارق 13 نقطة عن المتصدر الجيش الملكي، على بعد 8 جولات عن نهاية الموسم.

وسيسعى الرجاء في المباريات المقبلة إلى تحسين مركزه واحتلال مركز مؤهل إلى المنافسات الأفريقية، سواء تعلق الأمر بدوري الأبطال (المركزين الأول والثاني) أو كأس الكونفيدرالية (المركز الثالث، أو الفوز بكأس العرش).

وضمن لاعبو الرجاء الحصول على 12 ألف دولار، بعد بلوغ ربع النهائي إثر تصدرهم لمجموعة ضمت كلا من أندية سيمبا التنزاني وحوريا كوناكري الغيني وفيبرز الأوغندي، برصيد 16 نقطة (رقم قياسي في دور مجموعات دوري الأبطال)، وبأقوى خط هجوم وثاني أقوى دفاع.

وصرح المصدر ذاته أن إدارة الرجاء تعهدت بصرف مكافأة مالية قدرها 42 مليون سنتيم لكل لاعب، في حال نجاح الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أن لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أسندت مهمة إدارة قمة الرجاء الرياضي ومضيفه الأهلي المصري، إلى حكم الدولي السوداني محمود علي إسماعيل، بينما عيِّن الحكم الدولي الليبي معتز إبراهيم الشلماني لإدارة مواجهة الإياب بمدينة الدار البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى