بسبب التحكيم.. أولمبيك آسفي يُطالب بفتح تحقيق

طالب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، في رسالة إلى اللجنة المركزية للتحكيم، بفتح تحقيق مع الطاقم التحكيمي لمباراته أمام مضيفه اتحاد طنجة، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد، يوم السبت 4 مارس 2023، برسم الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية.

واعتبر نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم أن : “القرارات التحكيمية التي اتخذها الحكم كريم صبري، وحكم الفار محمد بلوط، في مباراته أمام مضيفه اتحاد طنجة، كانت في مجملها “غير عادلة وبعيدة كل البعد عن التحكيم النزيه”.

واستعرض أولمبيك آسفي، في مراسلته لمديرية التحكيم بتاريخ 7 مارس، 4 حالات تحكيمية زعم فيها تعرضه للظلم، وقال: “أمام هذه الحالات الغريبة في قرارات حكام هذه المباراة فإننا نطلب منكم اتخاذ الإجراءات القانونية المشروعة لهذه التصرفات الشادة، التي تسوق منتجا رديئا للكرة المغربية من حكام يديرون المباريات بمزاجية غريبة ويرتبكون أخطاء عن قصد بعيدة كل البعد عن النزاهة وتخليق الممارسة الكروية في العمق”.

وختم أولمبيك آسفي مراسلته قائلا: “نحن في أولمبيك آسفي لا نطلب سوى حقنا المشروع باللجوء إلى المؤسسات المختصة لإنصافنا وفتح تحقيق نزيه للوقوف على الاختلالات سالفة الذكر”.

أولمبيك آسفي يُطالب بفتح تحقيق
أولمبيك آسفي يُطالب بفتح تحقيق

يذكر أن فريق أولمبيك آسفي يحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من 7 انتصارات و8 تعادلات مع تلقيه 4 هزائم، بينما يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الأخير برصيد 8 نقاط جمعها من نقطتين وتعادلين مع تلقيه 15 هزيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى