الوداد يعود بتعادل مثير أمام نهضة بركان (3-3)

تعادل نهضة بركان أمام ضيفه الوداد الرياضي (3-3) مساء يومه الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي في بركان، لحساب الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية.

وانطلقت المباراة على وقع اهتزاز الشباك، حيث أثمر ضغط الوداد على أصحاب الأرض عن تسجيل الهدف الأول عن طريق بولي صامبو، في الدقيقة الـ’10.

وعرفت باقي دقائق الشوط الأول العديد من مشاهد الإثارة والتشويق من طرف الجانبين، تمثلت في مجموعة من الانسلالات الهجومية كانت أبرزها تسديدة جبريل واتارا في الدقيقة الـ’18 والتي ارتطمت بالعارضة.

وبعد سيل من المحاولات الهجومية من الطرفين، تمكن نهضة بركان من ترجمة إحداها وتعديل النتيجة بواسطة رأسية الشرقي البحري، في حدود الدقيقة الـ’34 من عمر المواجهة.

وانطلق الشوط الثاني على وقع الحذر من الجانبين، والذي شهد بعض الفرص من كلا الفريقين، لكن دون التمكن من ترجمتها إلى أهداف.

وفي الدقيقة الـ’70 تمكنت كتيبة خوان كارلوس غاريدو، من تسجيل هدف التقدم عن طريق أيمن الحسوني، بعد ضغط متواصل على خط دفاع نهضة بركان.

وتمكن نهضة بركان من إحراز هدف التعادل في حدود الدقيقة الـ90+2، عبر يوسوفا دايو الذي تمكن من وضع الكرة في شباك التكناوتي، قبل أن يعود لترجمة ضربة جزاء في الدقيقة الـ90+8 لهدف الانتصار لصالح النهضة.

واستطاع الوداد إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المواجهة، بعد أن تمكن أمين فرحان من توجيه كرة عائدة من الحارس البركاني صوب الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى