المغرب التطواني يهزمُ الفتح الرياضي في البطولة الاحترافية

فاز فريق المغرب التطواني على مُضيفه الفتح الرياضي، بهدفين لواحد (2-1)، لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وشهد الشوط الأول محاولات من طرف أصحاب الأرض كانت أخطرها تسديدة زهير يشو في الدقيقة الـ5’، قبل أن يأتي الرد من طرف الضيوف عن طريق محمد كمال الذي نجح في زيارة شباك الفتح في حدود الدقيقة الـ17′.

وبعد الهدف الأول للتطوانيين، ضغط الفتح لمحاولة تسجيل هدف التعادل، وكادت كتيبة جمال السلامي أن تحقق مبتغاها، حينما سدد أيوب نناح كرة في الدقيقة الـ45+3’، ولكن الحارس يحيى الفلالي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

وبعد الاستراحة، واصل الفريق الرباطي، محاولاته لتعديل النتيجة من أجل تفادي الهزيمة على أرضه، ولكن الفيلالي وقف سدا منيعا أمام أصحاب الأرض.

وواصل المغرب التطواني تهديداته بحثا عن توقيع هدف ثان، وهو ما تأتى لكتيبة المدرب رضا حكم، عن طريق محمد كمال، الذي عاد ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة (د 73′).

وعاد الفتح الرياضي، ليضغط في آخر دقائق المقابلة مقابل تراجع في النسق الهجومي للنادي التطواني، ليتمكن فريق العاصمة من تقليص الفارق بهدف المهدي الباسل في الدقيقة الـ90+2′.

وبهذه النتيجة، رفع المغرب التطواني إلى 16 نقطة في المركز 11، بينما يتواجد الفتح الرياضي في المرتبة الثالثة بـ26 نقطة، وبفارق الأهداف عن الوصيف الرجاء الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى