اقتراح جديد من تشيلسي لـ “التخلص” من حكيم زياش

اقترح نادي تشيلسي الإنجليزي إجراء صفقة تبادلية مع فريق برشلونة الإسباني، تقضي بانتقال الدولي المغربي حكيم زياش إلى “البرصا”، مقابل التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسيه.

وحسب موقع “سبور” الإسباني، فإن تشيلسي الإنجليزي يسعى لـ “التخلص” من حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومنفتح على إجراء صفقة تبادلية مع برشلونة بانتداب كيسيه.

وأضاف موقع “سبور” الإسباني، أن مقترحا سابقا كان سينقل زياش إلى برشلونة السنة الماضية، مقابل استفادة تشيلسي من انتقال الإسباني فيران توريس إلى صفوفه.

وأكد الموقع الإسباني أن تشيلسي مُنفتح على جميع العروض من أجل ضم متوسط الميدان الإيفواري، ولا يجد مشكلة في بيع عقد زياش لصالح النادي الكاتالوني.

ويرتبط زياش (29 عامًا) مع تشيلسي بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2025، وهذا ما يجعل مهمة التفريط في خدماته مجانيًّا غير واردة في الوقت الحالي، وإنما سينتظر تشيلسي أفضل عرض مالي من الأندية التي ترغب في ضمه سواء كان نيوكاسل أو فريق آخر لتسهيل عملية خروجه من “ستامفورد بريدج”.

وتبلغ القيمة السوقية للنجم المغربي في الوقت الحالي حوالي 20 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي والمختص في انتقالات اللاعبين، لكن تشيلسي قد يسمح للاعبه بالرحيل في حال وصول عرض أقل بقليل من هذه القيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى