الرجاء الرياضي يُراسل مديرية التحكيم

راسلتت إدارة فريق الرجاء الرياضي، مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص التحكيم، في مواجهته أمام نهضة بركان (2-0)، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وجاء في بلاغ النادي الأخضر: “راسل نادي الرجاء الرياضي مديرية التحكيم، بهدف شجب الأخطاء المتوالية التي وقع فيها التحكيم، في أكثر من مباراة يكون فيها نادينا طرفا فيها”.

وتابع البلاغ : “هذه الأخطاء التي كانت في المباراة الأخيرة أمام نادي نهضة بركان امتدادا لها، وقدم فيها الطاقم التحكيمي أداء سيئا، سواء الحكم الرئيسي أو الطاقم المسؤول عن غرفة الفار”.

وأوضح النادي في البلاغ نفسه، أن الطاقم التحكيمي في مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان، قام بأخطاء قاتلة ومتكررة كادت تعصف بالمقابلة، لتخرجها من إطارها الرياضي التنافسي.

واختتم: “هذه الأخطاء تستلزم مساءلة ملحة لأخد القرارات الرادعة والواجبة، وذلك انتصارا لروح العدالة الرياضية، وتجنبا للظلم الذي يخل بمبدأ تكافؤ الفرص ضمن السياق العام لكرة القدم الوطنية”.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي يحتل المركز الخامس في ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 20 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و5 تعادلات مع تلقيه هزيمتين، إلى حدود الجولة الـ12، وتنتظره مباراة صعبة أمام مضيفه مولودية وجدة، اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023، برسم الجولة الـ13.

زر الذهاب إلى الأعلى