فوز قاتل للدفاع الحسني الجديدي على مولودية وجدة

فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على مضيفه مولودية وجدة، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية.

وهدد مولودية وجدة مرمى الضيوف منذ البداية، وكاد كريم بنعريف أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ25’، من تسديدة، لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن لشباك أحمد مروان بساك.

وجاء الرد من طرف لاعبي الدفاع الحسني الجديدي، حيث تمكن مسعود جمعة من زيارة مرمى المولودية وسجل أولى أهداف فريقه (د31′)، بيد أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ومع حلول الدقيقة الـ43’، نجح محمد قرانص في توقيع أولى أهداف المباراة لصالح الدفاع، بعد لحظات قليلة من دخوله كبديل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

وفي الشوط الثاني، دخل لاعبو المولودية بنسق هجومي عال، بحثا عن تسجيل هدف التعادل، وهو ما تأتى للفريق المضيف في الدقيقة الـ73’، عن طريق بول فالير باسين، الذي عدل النتيجة من كرة ثابتة أسكنها الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع، فاجأ لاعبو الدفاع الفريق المضيف، بهدف “قاتل” عن طريق زين الدين بريغط (د90+6′)، الذي أهدى الفوز الرابع لكتيبة التونسي لسعد الشابي هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، رفع الدفاع الجديدي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن، بينما يقبع مولودية وجدة في المرتبة الـ14 بـ9 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى