عرض إسباني لنجم الوداد الرياضي

حصل اللاعب يحيى عطية الله نجم فريق الوداد الرياضي والمنتخب المغربي لكرة القدم، على عرض مهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أن قدم أوراق اعتماده بشكل جيد مع منتخب “أسود الأطلس” خلال النسخة الماضية من بطولة كأس العالم 2022.

وحسب تقارير إعلامية، فإن يحيى عطية الله توصل باتصالات رسمية من أحد الأندية الإسبانية، الذي قدم له عرضاً مبدئياً بشكل شفهي في انتظار التواصل مع الفريق “الأحمر”.

وأوضحت ذات التقارير، أن رئيس فريق الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، يرفض تسريح، عطية الله، في “الميركاتو الشتوي” إلا في حال حصوله على عرضٍ مغرٍ مادياً بإمكانه أن يُنعش خزينة النادي، إذ يعمل على تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وبعد ذلك انتظار عرض يوازي طموحاته.

وأشارت التقارير نفسها، أن عطية الله يسعى إلى تغيير الأجواء والاستفادة من تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أنه يرفض الرحيل إن لم يحصل على عرض مالي في قيمته التسويقية التي ارتفعت بعد تألقه في مونديال قطر 2022.

هذا وكشف نفس المصدر أن هناك العديد من الوكلاء يقترحون على عطية الله صاحب الـ27 سنة، بعض العروض من أندية عربية وأوروبية، إلا أنه لم يجد العرض المناسب حتى الآن، في انتظار الأيام القليلة المقبلة المتبقية من “الميركاتو الشتوي” الجاري.

والجدير بالذكر أن، يحيى عطية الله، يُعتبر من أفضل الأظهرة في القارة الأفريقية، بعد أنّ قدم عروضاً كبيرة في مونديال قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى