35 لاعبا بلائحة الوداد لمونديال الأندية

قام فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بإرسال لائحته الأولية التي سيخوض بها كأس العالم للأندية، المقرر إجرائها بالمغرب في الفترة بين فاتح و11 فبراير الحالي.

وتتشكل لائحة الوداد من 35 لاعبا، حيث اشترط الاتحاد الدولي تحديدها في 9 يناير الحالي مع تقليصها إلى 23 لاعبا قبل 30 من نفس الشهر، مع إمكانية تغيير أو إضافة لاعبين جدد قبل انطلاق المباراة الأولى في فاتح فبراير القادم.

وضمت لائحة الوداد الرياضي كلا من :

رضا التكناوتي – يوسف المطيع – يانيس حنين – طه موريد – أيوب العملود – حمزة آيت علال – يحيى عطية الله – أمين أبوالفتح – أرسين زولا – الحسين بن عيادة – مروان أوهرو – حمزة أسرير – محمد رحيم – يحيى جبران – أيمن الحسوني – جلال الداودي – رضا الجعدي – أيمن الحسوني – عبد الله حيمود – همام باعوش – إسماعيل المترجي – مؤيد اللافي – زهير المترجي – جينيور صامبو – سيف الدين بوهرة – بديع أووك – محمد أوناجم – صلاح الدين بنيشو – عماد الخنوس – حميد أحداد – ديمبيلي كارتيي – عبد الرحيم الرايس – هشام بوسفيان – سهيل العمري.

ورخص الاتحاد الدولي لكرة القدم للفريق الأحمر بإضافة اللاعبين الجدد الذين ينوي انتدابهم في الميركاتو الشتوي الحالي، إلى اللائحة التي سيخوض بها كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى