بالفيديو.. مهاجم الرجاء أكسيل مايي يفك صيامه الطويل ويسجل أمام منتخب غينيا بيساو

تمكن الغابوني أكسيل مايي، مهاجم نادي الرجاء الرياضي، من فح النحس التهديفي الذي لازمه طيلة الموسم الكروي الحالي، بعد أن عجز عن تسجيل أي هدف لـ 10 مباريات متتالية رفقة الفريق الأخضر في مسابقة الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا.

وفك مهاجم الرجاء، أكسيل مايي، النحس التهديفي في مدينة أنطاليا في تركيا ، التي خاض بها رفقة منتخب بلاده المباراة الودية ضد غينيا بيساو، والتي فاز بها الغابونيون بثلاثة أهداف لواحد، تحت قيادة مدربهم باتريس نيفيو.

واستفاد أكسيل مايي من فترة التوقف الدولي، لاستعادة الثقة في مؤهلاته التهديفية قبل استئناف الاستحقاقات التي تنتظره رفقة الرجاء في البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، إضافة للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقبلة (CAN) في كوت ديفوار في عام 2024 ، رفقة منتخب بلاده الغابون .

وكان آرون بوبيندزا سباقا لافتتاح حصة التهديف للغابون في الدقيقة 15قبل أن يتمكن المنتخب الغيني من التعديل في الدقيقة 39 بهدف غارديل .

في الشوط الثاني ، سيعود المنتخب الغابوني بوجه أفضل بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق آرون بوبيندزا في الدقيقة 68، قبل أن يسجل أكسل مايي الهدف الثالث في الدقيقة 78 .

فيديو أهداف اللقاء :

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى