فيديو.. التيمومي يكشفُ سبب استبعاد حمد الله عن المنتخب المغربي

قال محمد التيمومي، نجم كرة القدم المغربية السابق، إن المهاجم عبد الرزاق حمد الله يعاني من مشاكل “انضباطية”، ما ينعكس سلبا على إمكانيات التحاقه بالمنتخب الوطني، الأخير المقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، التي تنطلق بعد 30 يوما من تاريخ اليوم.

أسطورة الكرة المغربية، الذي حل ضيفا على برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الآغا، رد حول تساؤلات الرأي العام الوطني حول عدم استدعاء حمد الله لحمل قميص “الأسود”، مؤكدا أن الأمر يدخل ضمن اختصاصات الناخب الوطني، الأخير الذي تواصل شخصيا مع اللاعب، مطالبا إياه بمواصلة العمل من أجل الحصول على أحقية المشاركة في “المونديال”، يضيف التيمومي.

ومعلوم أن موضوع استدعاء حمد الله من عدمه، مازال يلفه غموض، خاصة وأن مدرب الفريق الوطني، لم يحسم بعد في القائمة النهائية التي ستشارك في كأس العالم، والتي من المنتظر الإعلان عنها، في غضون الأسبوعين القادمين، في أجل أقصاه 11 نونبر، حسب ما علمته “الصحيفة” نقلا عن مصادر مطلعة.

تبقى الإشارة إلى محمد التيمومي، صاحب الكرة الذهبية الإفريقية لعام 1895، الذي يشتغل حاليا مستشارا ضمن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يحتفظ بمشوار دولي حافل مع المنتخب الوطني، حيث شارك في أزيد من 78 مباراة، كما ساهم في إنجاز بلوغ الدور الثاني في نهائيات كأس العالم 1986 في المكسيك.

زر الذهاب إلى الأعلى