الشرطة تُعاقب نجم المنتخب المغربي

وجد نجم المنتخب المغربي طارق تيسودالي، مهاجم فريق جينك البلجيكي لكرة القدم، نفسه في ورطة حقيقية بعد سحب رخصة السياقة منه.

وسيكون مهاجم “أسود الأطلس” مضطرًا إلى تدبير المرحلة القادمة حتى استنفاد فترة العقوبة المسلطة عليه من طرف الشرطة البلجيكية.

الشرطة تمنع مهاجم المنتخب المغربي من السياقة

كشفت تقارير إعلامية بلجيكية أن تيسودالي، قد أدانته الشرطة والمحكمة على خلفية مخالفة سير، قام بها اللاعب المغربي مساء الجمعة، ليتم سحب رخصة السياقة منه لمدة 21 يومًا وتغريمه بـ400 يورو.

نفس المصادر أكدت أن الشرطة أوقفت في وقت سابق، تيسودالي في منطقة واترن، وهو يستعمل الهاتف المحمول في أثناء السياقة، وهي المرة الرابعة التي يرتكب فيها نفس المخالفة، ليتم تسليط العقوبة عليه.

وحسب صحيفة “والفوت” البلجيكية فإن متاعب اللاعب المغربي تتواصل في بلجيكا، بعد حرب التصريحات التي شنها أخيرًا على إدارة فريقه جينك، وانتقد فيها سياسة الانتقالات التي تعتمدها الإدارة.

ووجد تيسودالي نفسه في دائرة مفرغة بعدما عاد المدير الفني لفريقه للرد على تصريحاته بالقول: “عليه العمل على تطوير مستواه عوض انتقاد إدارة النادي”.

وباتت حظوظ تيسودالي ضعيفة في الوجود مع المنتخب المغربي بالمعسكر الإعدادي القادم، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا وأنغولا وديًا، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وتألق مهاجمين آخرين على غرار أيوب الكعبي وعبد الرزاق حمد الله وسفيان رحيمي.

زر الذهاب إلى الأعلى