منحة مُغرية للاعبي الوداد لهزم الرجاء في الديربي

قرر سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، تخصيص منحة مالية مغرية لفائدة عناصر الفريق، من أجل تحفيزها للفوز في مباراة الديربي المقبلة، أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية.

وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد، أن الناصيري أخبر لاعبي النادي بأنه سيخصص منحة مالية خاصة لهذا النزال، على أن يعقد اجتماعا خاصا مع اللاعبين والطاقم التقني للفريق، يوم غد الجمعة.

وتابع المصدر ذاته أن الفريق الأحمر عاد، أمس الأربعاء، إلى مدينة الدار البيضاء، بعدما واجه في اليوم نفسه اتحاد طنجة.

وقرر المكتب المسير للوداد بمعية الطاقم التقني للفريق المكوث في أحد الفنادق بالعاصمة الاقتصادية، إلى غاية خوض “الديربي”، الأحد المقبل، وذلك من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين، وأيضا إبعادهم عن ضغوط هذه المباراة.

مشيرا إلى أن الوداد اعتاد في كل مباراة حاسمة التجمع بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، والحرص على أن تكون الظروف ما قبل النزال مهيأة بشكل مثالي، وأيضا حتى يحافظ اللاعبون على تركيزهم.

وزاد المصدر نفسه أن المنحة التي سيخصصها المكتب المسير للوداد ليست الوحيدة التي سيحصل عليها لاعبو الفريق، بل تعهد مجموعة من المقربين من رئيس النادي والمحبين، بتخصيص منح مالية تحفيزية، في حال تحقيق الانتصار في مباراة الديربي ضد الرجاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى