مولودية وجدة يُحقق فوزه الأول في البطولة الاحترافية على حساب أولمبيك آسفي

تمكن فريق مولودية وجدة من تحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة الاحترافية، بعد فوزه على مُضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لهدف (1-2)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المسيرة في آسفي، لحساب الجولة الـ 6 من الدوري المغربي.

وافتتح مولودية وجدة التسجيل في الدقيقة 4 من بداية الشوط الأول عن طريق أنس النوادر، قبل أن يعدل هذا الأخير النتيجة لأولمبيك آسفي بهدف تعادل عكسي في مرماه، بعدما أتم تسديدة عبدولاي ديارا في الدقيقة 11.

ودخل مولودية وجدة ضاغطا على الفريق المضيف، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه الجزائري عبد القادر كايبو في الدقيقة 61.

ودافع أولمبيك وجدة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني متمسكا بنتيجة الفوز التي يحققها لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري من البطولة الوطنية، إلا أن أصحاب الأرض ضغطوا بقوة لكن بدون جدوى.

و تعتبر هذه الخسارة هي الأولى لأولمبيك آسفي في البطولة الاحترافية، بعد ثلاث انتصارات أمام كل من اتحاد طنجة ونهضة بركان والمغرب الفاسي، وتعادلين.

في حين يحقق مولودية وجدة أول انتصار له ضمن البطولة الاحترافية، بعد تعثرات متتالية، حيث خسر في ثلات مباريات وتعادل في اثنتين.

وبهذه النتيجة يبقى أولمبيك آسفي متصدرا لسبورة الترتيب بـ10 نقاط، إلى جانب كل من الوداد الرياضي والجيش الملكي والنادي السالمي، في حين ارتقى مولودية وجدة إلى المركز 11 برصيد 5 نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى