70 مليون تجر المغرب الفاسي للجنة النزاعات

قدم كريم الولادي، اللاعب السابق في صفوف المغرب الفاسي، شكاية لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بخصوص مستحقاته المالية العالقة لدى الفريق “الفاسي”، والبالغة قيمتها 70 مليون سنتيم.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب، أن الولادي حاول استخلاص مستحقاته المالية وديا، غير أنه سئم من تماطل إدارة “الماص” الذي دام زهاء سنتين.

وإتفق كريم الولادي مع مسؤولي المغرب الفاسي لكرة القدم على فسخ العقد بينهما، مقابل حصوله على مستحقاته في 30 يوليوز الماضي، وهو ما لم يلتزم به ممثل العاصمة العلمية ليقرر اللاعب اللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يذكر أن كريم الولادي لعب في صفوف مجموعة من الأندية الوطنية، على غرار المغرب الفاسي ويوسفية برشيد، قبل أن ينتقل حديثا للمولودية الوجدية.

وتمكن المغرب الفاسي لكرة القدم من تأهيل جميع لاعبيه بعد تسديد ديون النزاعات الصادرة بشأنها أحكام نهائية سواء من الجامعة أو الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تمكن في المباراة الأخيرة ضد المغرب الفاسي يوم السبت الماضي من الإستفادة من خدمات الجزائري أسامة درفلو والمهاجم كريم الهاشيمي بعد تأهيلهما من طرف الجامعة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى