برنامج مباريات الأندية المغربية في المنافسات الأفريقية

تعود الأندية المغربية، الوداد الرياضي، الرجاء الرياضي، نهضة بركان، الجيش الملكي، لاستئناف مشاركتها في منافستي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، نهاية الأسبوع الحالي.

وتنتظر الرجاء والوداد الرياضيين، مبارتان صعبتان، خارج ميدانهما، في منافسة دوري أبطال أفريقيا، برسم الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات.

ويواجه الرجاء الرياضي مضيفه “جمعية نيجيليك” من النيجر، يوم السبت 8 أكتوبر 2022، انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف، في ملعب “جينرال سيني كونتش” (يتسع لـ50 ألف متفرج)، في العاصمة نيامي.

وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين، يوم السبت 15 أكتوبر 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

من جهته يرحل الوداد الرياضي إلى نيجيريا لمواجهة مضيفه “ريفرز يونايتد”، يوم الأحد 9 أكتوبر 2022، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، في ملعب “أدوكيي أميسيماكا ستاديوم” (يتسع لـ40 ألف متفرج)، في مدينة بورت هاركورت.

وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد 16 أكتوبر 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وفي كأس الكونفدرالية الأفريقية، يرحل فريق نهضة بركان إلى نيجيريا لمواجهة مضيفه “كوارا يونايتد”، يوم الأحد أكتوبر 2022، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، في ملعب “موبولاجي جونسون أرينا”، (يتسع لـ10 آلاف متفرج)، في مدينة لاغوس.

وتجرى مباراة الإياب بين الفريق يوم السبت 15 أكتوبر 2022، في الملعب البلدي لمدينة بركان، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء

من جهته يستقبل فريق الجيش الملكي نظيره “أشانتي غولدن بويز” من غينيا يوم الأحد 9 أكتوبر 2022، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة 14 أكتوبر 2022، في ملعب “لانسانا كونتي” (يتسع لـ50 ألف متفرج)، في العاصمة كوناكري، انطلاقا من الساعة الخامسة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى