أخبار صادمة لوليد الركراكي قبل بداية معسكر المنتخب المغربي

تعرَّض الدوليان المغربيان ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، وسفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، اليوم الأحد، لإصابات لم تتضح مدى درجة خطورتها بعد، وذلك خلال مشاركتيهما مع فريقيهما في الدوريين الإسباني والإيطالي، قبل ساعات من موعد رحلتيهما إلى المغرب للالتحاق بالمعسكر الإعدادي لأسود الأطلس المُقرَّر انطلاقه، الإثنين، في ملعب محمد السادس الدولي.

ولم يكمل اللاعبان مباراتيهما، إذ غادر سفيان أمرابط المباراة في حدود الدقيقة 50 متأثرًا بإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، ما يضع مشاركته مع المغرب في المباراتين الوديتين أمام شيلي والباراغواي يومي 23 و27 من الشهر الجاري، موضع شك، وهو ما ينطبق أيضًا على ياسين بونو الذي لعب شوطًا واحدًا ثم غادر لتلقي العلاج.

ووفقًا لمصدر خاص ، فإن فترة غياب اللاعبين لن تتحدد إلا بالكشف الدقيق عن إصابتيهما، ولن يتضح ذلك الأحد، إذ يلزم الانتظار إلى غدٍ الإثنين لإخضاع اللاعبين المغربيين لفحوصات إضافية؛ للوقوف على مدى خطورة إصابتيهما.

شاهد.. لحظة إصابة ياسين بونو أمام فياريال

وكشف المصدر ذاته موقف بونو وأمرابط من الالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي، مؤكدا أن اللاعبين في جميع الأحوال ومهما بلغت درجة خطورة إصابتيهما، سيلتحقان بمعسكر المنتخب المغربي، وسيُعرضَان على طبيب منتخب المغرب الذي سينسق مع الأطقم الطبية لإشبيلية وفيورنتينا بهذا الخصوص.

ورجَّح المصدر ذاته أن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، حال تعذَّر على بونو وأمرابط خوض مباراتي تشيلي والباراغواي، سيلجأ للاستعانة بخدمات لاعبي المنتخب الأولمبي “تحت 23 عامًا” الموجودين في المركز الرياضي ذاته بسلا، حيث يقيمون معسكرًا تدريبيًّا لخوض مباراتين وديتين أمام السنغال في الرباط.

وسبق لوليد الركراكي أن تواصل مع عدة لاعبين منتمين للمنتخب الأولمبي، وتعهد بضمهم للمنتخب المغربي الأول، وطلب منهم الالتحاق بمنتخب تحت 23 عامًا، وانتظار دورهم في الصعود لمنتخب الكبار، ومن أبرز الذين تواصل معهم، إسماعيل صيباري، لاعب آيندهوفن الهولندي، وبلال الخنوس، لاعب جينك البلجيكي، ونوفل بنيس، لاعب فينورد الهولندي، وإلياس سيباوي، لاعب بيرشوت البلجيكي.

قبل التحاقه بمعسكر الأسود.. سفيان أمرابط يُصاب في مباراة فيورنتينا ضد هيلاس فيرونا

زر الذهاب إلى الأعلى