الوينرز: “لن نتواجد في مكان غير مرغوبين فيه”

أصدرت “إلترا وينرز” الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا جديدا يؤكد فيه عدم التنقل إلى مدينة خريبكة لمساندة الفريق الأحمر في مباراته ضد أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وفيما يلي بلاغ “الوينزر” :

برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية، يحل الوداد الرياضي ضيفا على أولمبيك خريبكة يوم الأحد 18 شتنبر 2022 ، انطلاقا من الساعة 19h15 ليلا بملعب الفوسفاط.

الترا وينرز 2005، تعلن على أنها لن تتنقل لمدينة خريبكة بسبب البلاغ الرسمي لفريق أولمبيك خريبكة والذي يحذر من انفلات تنظيمي محتمل بل ويطالب السلطات المحلية بمنع جماهير الوداد الرياضي من التنقل.

ونستغرب من هذا البلاغ المفاجئ، ونتسائل ما ذنبنا في عدم توفر مدينة خريبكة على ملعب كبير؟ وما ذنبنا أن ملعب المدينة لا يتوفر على الشروط الإنسانية لاستقبال جماهيرنا الغفيرة ولتنظيم مباراة في كرة القدم؟

مسؤوليتنا اتجاه أعضاءنا تفرض علينا اتخاذ قرارات عقلانية مناسبة بعيدا عن العاطفة.

ولهذا قررنا عدم التنقل لمدينة خريبكة ، تفاديا لأي أحداث أو مشاكل نحن في غنى عنها في ظل عدم تخصيص أي تذاكر لجماهيرنا.

وفي ربط تنقلنا بشروط مستعصية …

ونؤكد على أن لا مشاكل لنا مع جماهير مدينة خريبكة او مع النادي.

ولكننا لن نتواجد في مكان غير مرغوبين فيه…

ندعوا اللاعبين للقتال من أجل العودة بالفوز من خريبكة، ننتظر منكم ردة فعل ايجابية

وتجرى مباراة الوداد أمام مُضيفه أولمبيك خريبكة، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب الفوسفاط، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء (19:15 غرينيتش+1).

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 4 نقاط، فيما تحتل لوصيكا المركز الـ14 برصيد نقطة واحدة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى