مديرية التحكيم تعاقب حكم لقاء آسفي أمام الرجاء لهذا السبب

عمدت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى معاقبة الحكم محمد زرزاي، الذي قاد مواجهة فريق أولمبيك أسفي أمام الرجاء الرياضي بمركب محمد الخامس، برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكشف مصدر مسؤول من فريق أولمبيك أسفي، أن الأخير توصل برسالة من اللجنة المذكورة، تخبره فيها بمعاقبة حكم قمة أسفي أمام الرجاء.

وقال إن مديرية التحكيم، اتخذت قرارا بإنزال الحكم زرزاي، إلى قسم الهواة، إذ سيقود مستقبلا المباريات الخاصة بهذا القسم.

وكان المكتب المديري لفريق أولمبيك أسفي، قد قام بمراسلة مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب المواجهة التي جمعت فريقه بنظيره الرجاء الرياضي، برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكشف الفريق المسفيوي عن احتجاجه على الجهاز المذكورعلى خلفية الأخطاء الفادحة التي ارتكبها محمد زرزاي حكم مقابلة الرجاء البيضاوي وأولمبيك أسفي برسم الدورة الأولى من البطولة الاحترافية إينوي .

وأشار فريق أولمبيك أسفي في بلاغ رسمي عبر صفحته على الموقع الاجتماعي فايسبوك، إلى أن هذه الأخطاء أثرت بشكل واضح وصريح على نتيجة المقابلة.

وقال: أخطاء الحكم حرمت نادينا من ثلاث نقط مستحقة، راسل المكتب المديري لنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم مديرية التحكيم و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم احتجاجا على حرمان هذا الحكم لنادينا من حقوقه المشروعة

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى