البنزرتي يستبعد 3 لاعبين من قائمة الرجاء لمباراة أولمبيك آسفي

إستبعد التونسي فوزي البنزرتي مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم 3 لاعبين من لائحة الفريق الأخضر لمواجهة أولمبيك اسفي غدا الأحد برسم الدورة الأولى من البطولة الاحترافية القسم الأول.

ويتعلق الأمر بكل اللاعب الطوغولي رودجر أهولو وهيثم البهجة ومحمود بنتايك.

ويعود سبب عدم الاعتماد على اللاعب الطوغولي رودجر أهولو عن المباراة ضد أولمبيك اسفي لعدم جاهزيته بدنيا ، فيما يغيب هيثم البهجة ومحمود بنتايك لأسباب تقنية.

بالمقابل، ضمت القائمة اسم المهاجم الغابوني أكسيل الذي استقدمه الرجاء في الميركاتو الصيفي الحالي من اتحاد طنجة، إلى جانب الجزائريين يسري بوزوق وعبدالرؤوف بن غيث بعد توصل الفريق الأخضر برخصة مؤقتة من الفيفا للعب لممثل العاصمة الاقتصادية في انتظار حسم النزاع مع فريقه السابق مولودية العاصمة الجزائري.

وفيما يلي قائمة الفريق الأخضر المستدعاة للمباراة :

حراسة المرمى: أنس الزنيتي ومرباح غايا

خط الدفاع: مروان الهدهودي، جمال حركاس، اسماعيل مقدم، شعيب عراسي، عبد الإله مذكور، عبد الصمد البدوي، محمد الناهيري، ولبيب.

خط الوسط: حمزة مجاهد، محمد زريدة، محمد مكعازي، وليد الصبار، عبد الحي فرصي، ورؤوف بنغيث.

الهجوم: محمد بولكسوت، زكرياء الهبطي، زكرياء حدراف، يسري بوزوق، سفيان بنجديدة وأكسيل مايي.

ويغيب عن قائمة الخضر كل من حارس المرمى مروان فخر، هيثم البهجة، روجيه أوهولو، الحسين رحيمي، أحمدو كومارا، ومحمود بنتايك، حمزة خابا.

يشار، إلى أن مباراة الرجاء وآسفي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى