الوداد يصدم مؤيد اللافي بقرار جديد لحل أزمة الأجانب

يدرس مسؤولو الوداد الرياضي لكرة القدم، تجميد عقد الليبي مؤيد اللافي إلى غاية يناير المقبل من أجل تسجيل المهاجم السينغالي جينيور بولي سامبو، الوافد الجديد على الفريق الأحمر، إذ وقع أمس الاثنين عقد ارتباطه بالوداد لموسم واحد قابل للتجديد.

وكشف مصدر ودادي مسؤول، أن مسيري الوداد إقترحوا على الحسين عموتة تجميد عقد الليبي مؤيد اللافي، الذي يخضع حاليا للترويض بعد العملية الجراحية التي أجراها ببرشلونة في يوليوز الماضي.

وأوضح المصدر ذاته، أن الليبي مؤيد اللافي لن يكون جاهزا للدفاع عن قميص الفريق الأحمر قبل نونبر المقبل، لذلك إقترح مسؤولو الوداد الرياضي تجميد عقده إلى يناير المقبل بالتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية، حتى يتمكن عموتة من الاستفادة من خدمات جميع اللاعبين الأجانب الذين يتوفر عليهم ممثل العاصمة الاقتصادية.

ويتوفر الوداد الرياضي لكرة القدم على ستة لاعبين أجانب ويتعلق الأمر بكل من الليبي مؤيد اللافي، والجزائري عمادالدين بوبكر، والكونغولي أرسين زولا، والإيفواري الشيخ ابراهيم كومارا، والسينغالي جينيور بولي سامبو، إضافة إلى يوفيل تسومو من الكونغو برازافيل، في حين تسمح لوائح الجامعة للأندية بضم 5 لاعبين من خارج المغرب فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى