الرجاء يلجأ إلى “الفيفا” بسبب الاتحاد الجزائري

مازال فريق الرجاء الرياضي، يبحث عن حل لمشكل اللاعب الجزائري رؤوف بن غيث، الذي وقع معه فالميركاتو الصيفي الجاري، وأصبح مهددا بعدم الاستفادة من خدماته.

ولجأ الرجاء الرياضي حسب معلومات موثوقة، للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، لطلب الحصول على بطاقة لعب مؤقتة للجزائري رؤوف بن غيث.

واضطر الرجاء إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد رفض الاتحاد الجزائري للعبة، تمكين بن غيث من بطاقة لعبه الدولية، بسبب اعتراض فريقه السابق مولودية الجزائري على انتقاله للفريق الأخضر.

ويسابق الرجاء الزمن للحصول على بطاقة اللاعب الدولية من الاتحاد الدولي، حتى يكون مؤهلا للمشاركة في المباريات الرسمية للفريق الأخضر بداية من 2 شتنبر 2022، موعد انطلاق الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وحسب ما صرح به اللاعب رؤوف بن غيث في وقت سابق، فالعقد الذي كان يربطه بمولودية الجزائر فيه بند يسمح له بالانتقال من الفريق الجزائري إلى فريق أجنبي من خارج الجزائر، وهو الأمر اللي جعله ينتقل للرجاء الرياضي، بينما ينفي فريق العاصمة الجزائرية وجود هذا الشرط ومتمسك بالبطاقة الدولية للاعب.

ويعتبر بن غيث ثاني لاعب يواجه مشكلة بطاقة اللعب الدولية، بعد حمزة خابا، مهاجم الرجاء، الذي حصل فريق العربي الكويتي على بطاقته، ووضعه في مأزق بعد تعاقده مع الرجاء.

وينتظر أن يحصل الرجاء على بطاقة بن غيث الدولية، فيما سيكون لزاما عليه التفاوض مع العربي الكويتي لحل مشكلة حمزة خابا، إذ قدم الفريق الأخضر طلبا لنظيره الكويتي لمعرفة مطالبه للتوصل إلى حل ودي لحل النزاع.

زر الذهاب إلى الأعلى