هذه مطالب الفتح الرياضي لرحيل نجمه صوب الزمالك المصري

كشفت صحيفة “FILGOAL” المصرية، عن آخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك المصري و الفتح الرياضي، بخصوص انتقال اللاعب الشاب مهدي مباريك إلى الدوري المصري.

وحسب المصدر ذاته، فإن الفتح الرياضي، يشترط الحصول على حصة مالية من الصفقة تبلغ 750 مليون سنتيم، للموافقة على رحيل لاعبه إلى الزمالك.

وأوضحت الصحيفة أن الزمالك وبعد تقديم عرض مالي لوكيل اللاعب تمت الموافقة عليه، لازال في مفاوضات مع النادي الرباطي للتخفيض من نسبته في الصفقة.

وكان فريق الفتح الرياضي قد أغلق الباب أمام الأندية الوطنية المُهتمة بخدمات صاحب الـ21 عام، حيث فضلت الإدارة مناقشة العروض الخارجية وإعطائها الأولوية، بناءً على رغبة اللاعب وأيضا العروض المالية المطروحة.

وسبق لقطبي الدار البيضاء، الوداد والرجاء إبداء اهتمام بموهبة مباريك الذي تألق بشكل لافت بموسم 2021/2022 رفقة الفتح، لكن رغبة الإدارة في احتراف اللاعب خارج المغرب، غير بوصلة الفريقين صوب أسماء أخرى.

يشار إلى أن نادي الفتح الرباطي، قد نجح خلال السنوات الخمسة الأخيرة في تسويق مجموعة الأسماء الكروية خارج البطولة الاحترافية، ضمنهم نايف أكرد الذي انتقل إلى صفوف ديجون وصولاً إلى ويست هام، وبدر بولهرود الذي خاض تجربة رفقة مالقا، ثم مروان سعدان الذي استهل مشواره الاحترافي بتركيا قبل أن يستقر حاليا بالسعودية، ثم محمد فوزير الذي كان ضمن أبرز صفقات الهلال السعودي قبل 3 مواسم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى