الوداد الرياضي يُجدد لنجميه قبل نهائي كأس العرش

قطع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الطريق عن الأندية التي طلبت ود حارس مرماه أحمد رضا التكناوتي ومتوسط ميدانه أيمن الحسوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم العروض المهمة التي توصل بها رئيس النادي سعيد الناصيري.

وحسب مصدر مسؤول، فإن الناصيري توصل لاتفاق مبدئي من أجل تمديد عقدي كل من الحسوني والتكناوتي مع الفريق “الأحمر” لمواسم كروية إضافية، وبذلك يستمران في الدفاع عن قميص بطل المغرب وإفريقيا.

وحسب المصادر نفسها، فإن الناصيري لم يجد مشاكل كبيرة في التوصل إلى هذا الاتفاق مع وكيل أعمال اللاعبين، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى الناصيري للحفاظ التوابث الرئيسية للنادي قبل إنطلاق الموسم الكروي الجديد حيث سيشارك الفريق الاحمر في العديد من الواجهات (البطولة، الكأس، عصبة الأبطال، كأس العالم للأندية).

ويعتبر الحارس أحمد رضا التكناوتي واللاعب أيمن الحسوني، من الركائز الأساسية التي كان يعول عليها المدرب وليد الركراكي خلال الموسم المنصرم.

للإشارة ففريق الوداد الرياضي، سيواجه يوم الخميس القادم، نهضة بركان، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم نهائي كأس العرش.

زر الذهاب إلى الأعلى