الناصيري يخصص 1.5 مليار للميركاتو الصيفي

قرر الوداد الرياضي لكرة القدم رصد مبلغ 1.5 مليار سنتيم، وذلك من أجل إبرام تعاقدات في الميركاتو الصيفي المقبل، حسب ما كشف عنه مصدر مسؤول داخل الفريق، والذي أكد أنه رغم الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي الأحمر بسبب الأحكام الصادرة في حقه، إلا أنه قرر تخصيص مبلغ مالي مهم من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، أو تجديد عقود آخرين، وذلك للإبقاء على فريق تنافسي قادر على الاستمرار في حصد الألقاب خلال الموسم المقبل.

وزاد المصدر ذاته أن الوداد قرر إقناع عدد من لاعبيه بالبقاء رفقة النادي، بالإضافة إلى سعي الفريق البحث عن أسماء جديدة قادرة على تعويض العناصر التي رحلت عن القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن استراتيجية الوداد تروم ضم لاعبين شباب يمكن الاستفادة منهم مستقبلا، وأيضا التعاقد مع لاعبين في الأقسام السفلى، لتكرار تجربة اللاعب أمين فرحان، والذي تألق رفقة الفريق، بعدما تم ضمه من وداد تمارة.

وتابع المصدر نفسه حديثه بكون الفريق الأحمر يبحث عن لاعبين لا يتوفرون على عقود مع أنديتهم من أجل ضمهم بأقل تكلفة، مع الحرص على عدم تكرار الأخطاء السابقة للنادي، خصوصا في ما يتعلق بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب.

وأردف المصدر ذاته أن الوداد وضع نصب اهتمامه ضم مجموعة من اللاعبين، الذي ينشطون في البطولة الاحترافية الوطنية، من أبرزهم ياسين البحيري، لاعب المولودية الوجدية، والمهدي مبارك، لاعب الفتح الرياضي، إلا أن المطالب المالية المبالغ فيها من طرف الفريقين جعلت النادي الأحمر يعيد النظر في هاتين الصفقتين، ويبحث عن أسماء جديدة.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد سيعمل على رفع العقوبة الصادرة في حقه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمنعه من التعاقدات، على أن يقرر الفريق ضم عناصر جديدة، وفق الخصاص الذي يعاني منه النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى