السلامي: افتقدنا التجربة أمام بطل الدوري والعصبة

أكد جمال السلامي، مدرب الفتح الرياضي، أن لا مقارنة بين فريقه وبين الوداد الرياضي، بطل البطولة الاحترافية ودوري أبطال أفريقيا.

وقال السلامي في الندوة الصحفية التي تلت مواجهة الوداد في نصف نهائي كأس العرش: “أهنئ اللاعبين على المستوى الذي قدموه، لا يمكننا إلا أن نكون فخورين بالموسم الذي بصموا عليه”.

وتابع: “لعبنا أمام الوداد بطل أفريقيا، كنا أفضل في مجمل أطوار المباراة، تأتت لنا فرص سانحة للتسجيل لكن لا يمكن معاتبة لاعبين تنقصهم التجربة والهزيمة بضربات الترجيح تجعلنا سعداء بمستوانا”.

وواصل: “نهاية موسم شاق، فريقنا كان في المرتبة 16 في الدوري، ولا مجال للمقارنة بين بطل أفريقيا والمغرب، ومستوانا الذي لعبنا به في الشطر الثاني من الدوري”.

وأكمل: “الوداد يملك تجربة تخول له مناقشة مباريات كهاته في أجواء حارة، نحن كنا منقوصي التجربة خصوصا في الأمتار الأخيرة، هذا هو الحد في مستوانا وقدراتنا، ولا يمكن إلا أن نكون فخورين بموسمنا”.

واختتم: “ما ينقصنا هي الفاعلية في الهجوم، كان بإمكاننا توقيع العديد من الفرص التي تأتت لنا، توقف البطولة كان على الطرفين ولم يكن هناك فرق، حاولنا مجاراة المباراة بالتغييرات، ولا يمكننا إلا نسعد بأدائنا أمام فريق كبير”.

وانتهت رحلة الفتح الرياضي في كأس العرش في محطة النصف، بعد الهزيمة أمام الوداد الرياضي بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب الكبير بفاس.

زر الذهاب إلى الأعلى