الركراكي يغير استراتيجيته ضد الفتح الرياضي

قرر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تغيير تشكيلة الفريق خلال المباراة المقبلة ضد الفتح الرياضي، برسم نصف نهائي كأس العرش.

وكشف مصدر مقرب من الركراكي، أن الأخير قرر تغيير طريقة لعبه بشكل كبير، بسبب غياب عدد من اللاعبين عن النزال المقبل، ومن بينهم المدافع أشرف داري، والذي احترف بالدوري الفرنسي، بالإضافة إلى رحيل غي مبينزا، هداف الفريق، الذي وقع رسميا للطائي السعودي.

وأضاف المصدر ذاته أن الركراكي ينكب على تلقين لاعبي “القلعة الحمراء” خطة جديدة، خصوصا أن فريق الفتح الرياضي بمدربه جمال السلامي سبق وأن وقف الند للند أمام الوداد، خلال الموسم المنقضي، وعجز الفريق الأحمر عن الفوز عليه، وبالتالي قرر الركراكي اعتماد خطة جديدة من خلال دراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق الرباطي.

وتابع المصدر نفسه أن مباراة الكأس تختلف عن مواجهة البطولة، وأن الركراكي أمامه عدد من الإكراهات، من أبرزها الإرهاق الذي أصاب لاعبيه، بسبب الموسم الطويل المتمثل في منافسات البطولة الاحترافية، وعصبة الأبطال الأفريقية، وكأس العرش، وكلها أمور مرهقة للاعبين، بالإضافة إلى خوض المباراة على أرضية ملعب فاس، والمناخ الحار بالعاصمة العلمية.

وستجرى هذه المباراة، يوم الأربعاء 20 يوليوز، على أرضية ملعب فاس الكبير، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى