بلاغ ناري من مجموعات “الكورفا سود”

أصدرت مجموعات “الكورفا سود” المساندة لفريق الرجاء الرياضي، بلاغا “ناريا” جديدا وجهت من خلاله انتقادات “شديدة اللهجة” للعديد من الجهات من بينها بعض المسؤولين إلى جانب منخرطين داخل النادي، موجهة بعض الرسائل والمطالب للرئيس عزيز البدراوي.

وأشارت “الكورفا سود”، عبر بلاغها، إلى وجود بعض المشاكل داخل المنظومة الكروية، بكتابة عبارة “أخطبوط الفساد”، متهمة بعض الجهات، بالتلاعب بنتائج المباريات، والتأثير على التحكيم، بمعية لاعبين وحكام سابقين (حسب تعبيرها).

وانتقدت “الكورفا الرجاوية” من خلال بلاغها دائما، البعض من المنخرطين، الذين وصفتهم بـ”المتربصين، الذين يسعون، إلى نسف التجربة الجديدة ومسعى التغيير.

وواصلت مجموعات “المغانة”، اتهاماتها لجهات، تهدد (حسب تعبيرها) وكلاء اللاعبين والبعض من رؤساء الأندية، حتى لا يتمكن نادي الرجاء الرياضي من القيام بانتدابات لتقوية صفوفه.

ولم يسلم الجسم الإعلامي من انتقادات مجموعات “الكورفا سود”، متهمة البعض بانتحال صفة الصحفيين، خدمة لجهات معينة، وبهدف محاربة الرجاء الرياضي، حسب البلاغ ذاته.

ووجهت المجموعات، عدة رسائل للجماهير الرجاوية إذ طالبتها بالدفاع عن حقوق ناديها، كما خاطبت الرئيس عزيز البدراوي، مؤكدة له على توخي الحذر في خطواته المستقبلية.

زر الذهاب إلى الأعلى