المباريات المتبقية للرجاء والوداد حتى نهاية البطولة الاحترافية

تواصل مسلسل التنافس والتسويق بين نادي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي بمقدمة ترتيب أندية البطولة الاحترافية في سباق الأمتار الأخيرة من المنافسة.

الرجاء الرياضي وعلى أرضية ملعب محمد الخامس ضيع فرصة الاستقبال بالميدان ومني بالهزيمة (2-3).

وتمكن فريق الوداد الرياضي من العودة بنتيجة الفوز بهدف دون رد سجله مبينزا بالملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة الـ 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم أمام مضيفه نهضة بركان.

و تنتظر قطبي الدار البيضاء مباريات قوية في الدوري المغربي، التي من المنتظر أن تحسم هوية بطل البطولة المغربية الاحترافية لموسم 2021/2022.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 59 نقطة في صدارة البطولة، فيما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند النقطة 53 في الوصافةة، ليحتدم بذلك التنافس على لقب البطولة بين الغريمين، إذ سيطمح الفريق الأحمر في الجولات المقبلة إلى تحقيق الانتصارات، للحفاظ على لقبه ورفع الكأس للمرة 22 في تاريخه، فيما يسعى النسور لإعادة الدرع إلى خزينتهم، والتتويج به للمرة 13.

المباريات المتبقية للرجاء حتى نهاية الدوري المغربي

وسيواجه الرجاء الرياضي في الجولة الـ 28 حسنية أكادير، والجيش الملكي في الأسبوع ما قبل الأخير، فيما سيختتم منافسات البطولة بملاقاة المغرب الفاسي.

المباريات المتبقية للوداد حتى نهاية الدوري المغربي

وسيواجه الوداد الرياضي في الجولة الـ 28 الدفاع الحسني الجديدي، ومولودية وجدة في الجولة ما قبل الأخيرة، فيما سيختتم منافسات البطولة بملاقاة الفتح الرياضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى