نجم الرجاء الرياضي مطلوب في ليل الفرنسي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليل الفرنسي يرغب في التعاقد مع لاعب الرجاء الرياضي، سفيان بنجديدة، هذا الصيف.

وبحسب ما أوردته ذات التقارير، فإن سفيان بنجديدة دخل ضمن اهتمامات ليل، وأرجع محللون اهتمام ليل بضم اللاعب الرجاوي إلى المستويات المميزة التي قدّمها اللاعب هذا الموسم 2021-22.

وكان عقد بنجديدة مع الرجاء ينتهي هذا الصيف؛ لكن إدارة النادي الأخضر سارعت لتجديده حتى عام 2026، بعد تألق اللاعب بصورة لافتة في الموسم الحالي، وقيادته فريق “النسور الخضراء” لاحتلال المركز الثاني حتى الآن في ترتيب البطولة الاحترافية، بفارق 4 نقاط عن المتصدر الوداد بعد مرور 24 جولة.

وكان المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، وراء استدعاء بنجديدة لمعسكر أكادير، قبل أن يقوم بإشراكه بشكل تدريجي في المباريات.

وأعجب مارك فيلموتس بهداف فئة الأمل سفيان بنجديدة، حيث قرر إلحاقه بتداريب الفريق الأول، قبل أن يمنحه الثقة في مجموعة من المباريات، والتي ظهر خلالها اللاعب بمستوى جيد في منافسات البطولة الاحترافية.

أرقام سفيان بنجديدة مع الرجاء المغربي هذا الموسم 2021-22

واستطاع بنجديدة أن يسجل 6 أهداف ويقدم تمريرتين حاسمتين خلال 11 مباراة خاضها رفقة الرجاء ببطولة الدوري المغربي هذا الموسم 2021-22، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وبشكل عام، لعب بنجديدة 20 مباراة مع الرجاء في كل المسابقات هذا الموسم، مُسهمًا بـ 9 أهداف (سجّل 6 أهداف، قدّم 3 تمريرات حاسمة).

يُذكر أن بنجديدة صُعِّد إلى صفوف الفريق الأول للرجاء قادمًا من فريق الأمل بالنادي عام 2019، واستطاع أن يصبح أحد أهم اللاعبين في تشكيلة مدرب الرجاء رشيد الطاوسي، ما جعله هدفًا لأندية من القارة العجوز، بحسب ما تشير إليه تقارير صحفية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى