الوداد يُحصن نجومه من “الإغراءات”

كشف مصدر مسؤول داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الفريق يسعى إلى سد الطريق أمام مجموعة من الأندية، التي ترغب في التعاقد مع لاعبيه، وذلك بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وتابع المصدر ذاته أن 9 من لاعبي الوداد الرياضي توصلوا بعروض احترافية، مباشرة بعد تتويج الفريق بدوري الأبطال، مشيرا إلى أن كلا من أشرف داري، يحيى جبران، يحيى عطية الله، زهير المترجي، الكونغولي غي مبينزا، أحمد رضا التكناوتي، أيمن الحسوني، أيوب العملود، وبديع أووك توصلوا بعروض من أندية خارجية ومحلية.

وزاد المصدر نفسه أن مجموعة من “السماسرة’ اتصلوا بهؤلاء اللاعبين، من أجل جس نبضهم وتقديم عروض لهم من طرف أندية خارجية ومحلية، مستغلين قرب انتهاء عقود مجموعة منهم متم الموسم الجاري.

وأضاف المصدر ذاته أن القيمة التسويقية للاعبي الوداد ارتفعت بشكل كبير، بعد الظفر بعصبة الأبطال الأفريقية، وهو ما سيجعل المكتب المسير الحالي للفريق يعمد إلى قطع الطريق على هؤلاء “السماسرة”، من خلال تجديد عقود عدد من عناصر النادي، وتحسين عقود لاعبين آخرين.

من جهة أخرى، أكد المصدر نفسه على أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، وعد لاعبي الفريق بتسديد جميع مستحقاتهم المالية، مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وأنه سيجالس كل لاعب على حدة من أجل تحديد قيمة المستحقات، والمتمثلة في أشطر منح التوقيع والرواتب الشهرية، وأيضا منحة التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى