نيمار يسخر من ميسي والأرجنتين عقب الفوز بكأس الأبطال

سخر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، من منتخب الأرجنتين عقب التتويج بكأس “فيناليسيما”، في تعليقه على إحدى الفيديوهات لاحتفالات منتخب التانغو بالبطولة.

المنتخب الأرجنتيني كان قد أضاف لقبًا جديدًا لخزانته، عقب الفوز بمباراة كأس الأبطال “فيناليسيما” أمام منتخب إيطاليا بنتيجة (0/3)، في اللقاء الذي يجمع بين بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية.

التنافس بين البرازيل والأرجنتين يتجاوز الصداقات وإذا لم يكن الأمر كذلك؛ فإن نيمار لم يواجه أي مشكلة في إطلاق الانتقادات على صديقه الأرجنتيني ليو ميسي وبقية زملائه في باريس سان جيرمان في تعليقه على “إنستغرام”.

وبحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، الجمعة 3 يونيو، فإن نيمار قد علّق على أحد الفيديوهات من احتفالات التانغو، بالبطولة قائلًا: “هل فازوا بكأس العالم؟”.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد فاز على المنتخب البرازيلي بنتيجة (0/1) في نهائي كوبا أمريكا على ملعب “ماراكانا”، ليُتوّج رفاق ليونيل ميسي بالبطولة بعد أن قدموا أداءً أكثر من رائعًا منذ بدايتها بحسب مُحللين.

يُذكر أن الشكوك والتكهنات تحوم حول مستقبل نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان في الآونة الأخيرة، حيث أشارت تقارير صحفية عديدة إلى أن النادي الباريسي يرغب في التخلص من خدمات لاعبه البرازيلي في سوق الانتقالات الصيفية.

زر الذهاب إلى الأعلى