تفاصيل شجار لاعبي كوريا الجنوبية قبل مباراة الأردن

كشفت تقارير صحفية سبب ظهور هيونغ مين سون بضمادة على إصبعه، خلال مباراتي توتنهام وبرايتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، ومباراة نصف النهائي ضد الأردن بكأس آسيا 2024.

سون بعد الخسارة في كأس آسيا 2024، أمام الأردن من نصف النهائي، عاد إلى إنجلترا وشارك بديلًا وتبين وجود “ضمادة” على إصبعه، رغم عدم الإعلان عن تعرضه لأي إصابة خلال البطولة الآسيوية.

تفاصيل إصابة هيونغ مين سون

وقالت وكالة رويترز إن اللاعبين تشاجروا خلال عشاء الفريق قبل الخسارة من الأردن في الدور قبل النهائي، الأسبوع الماضي مما أدى إلى تمديد انتظارهم المستمر مُنذ 64 عامًا للحصول على لقب آخر لكأس آسيا.

ووقع الخلاف خلال العشاء قبل لقاء نصف النهائي ضد الأردن، حيث إنّ بعض اللاعبين الشباب حرصوا على إنهاء الطعام سريعًا من أجل الاستمتاع بلعبة البينغ بونغ.

وأكد مسؤول في الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم تلك الرواية بقوله: “حدث ذلك عندما ذهب بعض اللاعبين الشبان للعب تنس الطاولة واعترض هيونغ مين سون وغيره من اللاعبين الأكبر سنًا على ذلك”.

وتبادل اللاعبون بعض الكلمات الغاضبة فيما بينهم، وبعد تبادل الكلمات بين الطرفين، اندلعت مشاجرة أدت إلى إصابة نجم توتنهام بكسر في إصبعه.

وذكرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء أنّ سون حاول التحدث إلى اللاعبين الشبان، إلا أنّ الأمر خرج عن طوره وشهد احتكاكا مباشرا بعدما رفضوا الاستماع إليه.

وغَضِب سون وأمسك بلي، الذي ردّ بمحاولة لكم سون، حسب وكالة “يونهاب”، التي ذكرت أنها استندت إلى مصادر مطلعة على الحادثة.

وأُبعد اللاعبان عن بعضهما البعض فيما تعرّض سون لخلع في أصبعه اثناء المشاجرة.

وبعد صمته عن التعليق، أكدّ الاتحاد المحلي، الأربعاء 14 فبراير 2024، صحة التقارير.

وقال مسؤول في الاتحاد لوكالة “يونهاب”: “حصل الأمر عندما كان بعض اللاعبين الشبان يهمون للمغادرة ولعب كرة الطاولة، مما رفضه سون ولاعبين مخضرمين آخرين”.

وتابع: “تبادل اللاعبون بعض الكلمات وتعرّض سون للإصابة خلالها”. وظهر سون خلال مباراة الأردن وهو يضع رباطا على أصبعين، وبقي على هذه الحال خلال مواجهة برايتون في الدوري الانجليزي (2-1) حيث دخل من دكة البدلاء في نهاية الأسبوع الأخير.

وشكّل الخروج من الدور نصف النهائي خيبة أمل كبيرة للجماهير الكورية التي دعت المدرّب الألماني يورغن كلينسمان للاستقالة على خلفية ضعف قيادته.

وبعد عودته من البطولة في قطر، شارك سون بديلًا في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون آند هوف ألبيون يوم السبت الماضي، وكان يلف إصبعه بضمادة، وساعد سون (31 عامًا) فريقه لتحقيق الفوز (2-1) بتمريرة حاسمة في الدقيقة (90+6) لبرينان جونسون.