اختتام منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني في يونيو المقبل

حدد المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مساء أمس الإثنين 18 أبريل الجاري، في اجتماعه، بمدينة الدار البيضاء، نهاية شهر يونيو المقبل، موعدا لاختتام البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

ووصلت البطولة الاحترافية في قسمها الأول عند الجولة 22، حيث تلعب مبارياتها نهاية الأسبوع الجاري، على أن تلعب اللقاءات المؤجلة عن الجولة 20 و21 بداية من الأسبوع المقبل، فيما لم تكشف العصبة الاحترافية عن مواعيد الجولات المقبلة.

ويتصدر حاليا الوداد الرياضي البطولة برصيد 43 نقطة، متبوعا بغريمه التقليدي الرجاء الرياضي برصيد 40 نقطة، ثم الجيش الملكي ب31 نقطة، فيما يقبع سريع وادي زم في الصف الأخير ب15 نقطة، وأولمبيك آسفي في الرتبة ما قبل الأخيرة بعشرين نقطة، ومولودية وجدة في المركز 14 ب21 نقطة، على بعد تسع جولات من نهاية الموسم الرياضي.

وبخصوص القسم الاحترافي الثاني، وصلت جولاته عند 25 جولة، ما يعني أنه تبقى على نهاية الموسم خمس جولات فقط، علما أن المغرب التطواني ضمن سلفا صعوده إلى القسم الاحترافي الأول، فيما لا تزال فرق الاتحاد الرياضي التوركي، سطاد المغربي، شباب المسيرة، وبنسبة أقل أولمبيك الدشيرة، ورجاء بني ملال، تنافس على البطاقة الثانية.

وفي أسفل الترتيب، يبدوا جليا أن الكوكب المراكشي الأقرب للمغادرة، فيما لا تزال فرق شباب أطلس خنيفرة، الوداد الفاسي، الراسينغ البيضاوي، الاتحاد الزموري للخميسات، الاتحاد البيضاوي، الاتحاد الإسلامي الوجدي، وجمعية سلا، تصارع من أجل البقاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى