الركراكي: لست راضيًا عن أداء اللاعبين

أكد الإطار الوطني وليد الركراكي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن لاعبيه لم يقدموا ما كان منتظرًا منهم، رغم الفوز على الاتفاق المراكشي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، لحساب دور سدس عشر كأس العرش.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المواجهة: “أود أن أنوه بالأداء الذي ظهر به الفريق الخصم اليوم، لعبوا مباراة مفتوحة وبطريقة جيدة، كما أن لاعبينا لم يكونوا في الموعد خلال الجولة الأولى، ولست راضيًا عنهم بالشكل الكافي”.

وأضاف: “علينا أن لا نستصغر الخصم ونسجل المزيد من الأهداف لأن الواقعية هي أهم شيء، لكن في الأخير تمكنا من تحقيق المبتغى والتأهل للدور الموالي من مسابقة كأس العرش”.

وتابع: “اليوم احتجنا لبعض اللاعبين واستفدنا منهم، لهذا أقول أنه يجب أن يكون جميع اللاعبين جاهزين للمباريات القادمة، وبالنسبة لمباراتنا أمام شباب بلوزداد في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، تبقى مباراة قوية لأننا سنواجه متصدر الدوري الجزائري”.

واختتم: “سنلعب مباريات العودة على أرضنا وأمام جماهيرنا العريضة وهذا أمر مهم بالنسبة لنا، وعلينا أن نواصل تحقيق النتائج الإيجابية”.

وسينازل الوداد الرياضي في ثمن النهائي نظيره شباب المحمدية، يوم السبت القادم، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، انطلاقاً من العاشرة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى