الوداد يتطلع للحفاظ على الصدارة أمام بيترو الأنغولي بدوري الأبطال

يتطلع فريق الوداد الرياضي إلى إنهاء مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، متصدرا لمجموعته الرابعة، عندما يستضيف مساء يوم غد السبت على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي برسم الجولة السادسة والأخيرة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، حيث ستجرى بشبابيك مغلقة بعدما بيعت جميع التذاكر، وهو عامل يثير تخوف ألكسندر سانتوس، مدرب بيترو أتلتيكو، الذي أكد أن الوداد الرياضي يكون قويا عندما يستقبل خصومه بمركب محمد الخامس، عندما يكون مساندا من قبل جمهوره، مشددا على أن المباراة ستكون صعبة، سيما في ظل سعي الفريقين إلى تصدر المجموعة الرابعة، مضيفا، في تصريحات صحفية، أن فريقه يسعى إلى انتزاع النقاط الثلاث وحسم المركز الأول.

وسيخوض الوداد المباراة بصفوف مكتملة، خاصة بعد انضمام جميع اللاعبين الدوليين إلى التداريب، في وسط الأسبوع، ويتقدمهم ثلاثي الأسود يحيى جبران ويحيى عطية الله ورضا التكناوتي، الذين ساهموا في تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم المقررة بقطر، إلى جانب الرباعي الذي شارك مع المنتخب الوطني للاعبين المحليين، وكذلك عبد الله حيمود من معسكر الناشئين، والكونغولي غاي مبينزا والليبي مؤيد اللافي.

هذا وشهدت تداريب الفريق الأحمر، مشاركة الشيخ كومارا وأمين فرحان، بعدما غابا في الفترة السابقة بسبب الإصابة، حيث يأمل المدرب وليد الركراكي في أن تشكل عودتهما صمام أمان للدفاع، في ظل سعي الوداد إلى المنافسة على كل الواجهات.

يشار إلى أن الفريقين تأهلا معا إلى دور ربع النهاية، حيث يملك ممثل الكرة المغربية الأفضلية بتصدره بمجموع 12 نقطة ويكفيه التعادل للحفاظ على المركز الأول، وبالتالي سيكون له امتياز لعب مباراة ذهاب الدور المقبل خارج ميدانه، فيما يسعى الفريق الأنغولي الذي يتخلف بنقطة واحدة إلى تكرار فوزه على الوداد وانتزاع الصدارة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى