بسبب الجماهير.. غرامات جديدة في حق أندية البطولة الاحترافية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، مجموعة من الغرامات المالية، في حق بعض أندية البطولة الاحترافية، بعد إجراء مباريات الجولة الـ20.

وكلفت الجماهير خزائن أندية الوداد الرياضي والجيش الملكي وأولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي وشباب المحمدية، مبالغ معينة بسبب استعمالها للشهب الاصطناعية خلال مباريات البطولة الاحترافية، فضلا عن اقتحام البعض من الأنصار لأرضية الملعب.

وفيما يلي العقوبات:

– تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره لأرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

زر الذهاب إلى الأعلى