بغياب السفري ونجوم الفريق.. قطر يسقط أمام السيلية بثمانية

انتصر نادي السيلية القطري بثمانية أهداف دون رد مساء أمس الاثنين، على نادي قطر في مباراة جمعتهما على ملعب سعود بن عبد الرحمن، وذلك لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لكأس نجوم قطر “كأس Ooredoo”.

وسجل أهداف السيلية كل من فهد خلفان (هاتريك) في الدقائق 30 و47 و65، ورامين رزايان في الدقيقة ال5، ومشعل الشمري، في الدقيقة ال10، ومحمد مدثر في الدقيقة ال44، وسعد حسين الصوان في الدقيقة ال74، ومحمد صلاح النيل في الدقيقة ال83.

وشارك نادي قطر بتشكيلة أغلب لاعبيها من الفريق الرديف، قصد تعويض عدد من الغيابات البارزة داخل النادي، كغياب يوسف البلايلي وجمال بلعمري اللذان يتواجدان مع المنتخب الجزائري لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وكذلك سيباستان سوريا الذي يتواجد مع المنتخب القطري وآخرون كالإسباني خافي مارتينيز وغيرهم من اللاعبين الأساسيين.

ولم يشرف الإطار الوطني يوسف السفري على قيادة نادي قطر في هذه المباراة، إذ تولى المدرب يوسف النوبي قيادة الفريق خلال هذا اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع السيلية رصيده إلى 5 نقاط من تعادلين وخسارة وفوز، فيما تجمد رصيد نادي قطر عند 4 نقاط من فوز وخسارتين وتعادل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى