باريس سان جيرمان ينتصر على بريست وحكيمي يتألق بأسيست جديد

حقق نادي باريس سان جيرمان فوزا صعبا على مضيفه ستاد بريست، اليوم الجمعة، بأربعة أهداف مقابل اثنين في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، في المباراة التي عانى خلالها فريق العاصمة الفرنسية على الصعيد الدفاعي.

بدت المباراة سهلة في الشوط الأول بعدما نجح الضيوف في التقدم بهدفين عن طريق لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا ونجم الهجوم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقتين 23 و36، قبل أن يقلص ستاد بريست الفارق في الدقيقة 42 عن طريق المهاجم فرانك هونورات.

وفي الشوط الثاني أحرز سان جيرمان الهدف الثالث عن طريق لاعب الوسط الغاني إدريسا غانا غاي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73، ليفتح بعدها أصحاب الأرض الخطوط وينجحون في تقليص الفارق من جديد بهدف في الدقيقة 85 عن طريق المهاجم ستيف موني.

وضغط فريق ستاد بريست بكل خطوطه وكان قريبا للغاية من إحراز الهدف الثالث ليعادل الكفة، إلا أن تألق كيلور نافاس والدفاع حال دون تعقد الأمور بالنسبة لسان جيرمان، قبل أن يقضي النجم الأرجنتيني البديل، أنخل دي ماريا على آمال أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بعد تمريرة من المغربي أشرف حكيمي.

وبهذه النتيجة يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 9 نقاط، لحين انتهاء بقية مباريات الجولة، بينما يأتي ستاد بريست في المركز الـ12 بعدما جمع نقطتين من 3 مباريات.

التمريرة الحاسمة لأشرف حكيمي أمام نادي بريست

زر الذهاب إلى الأعلى