غلطة سراي مهتم بنجم الوداد الرياضي!

كشفت تقارير إعلامية تركية، أن نجم الوداد الرياضي، أشرف داري، محط متابعة كشافة نادي غلطة سراي، تمهيداً لتقديم عرض للمُدافع خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وحسب ذات المصادر، فإن كشافة غلطة سراي اقترحوا اسم أشرف داري على المدير الفني فاتح تيريم، والأخير طالب بمتابعة المدافع بداية الموسم الكروي 2022/2021.

التقارير شددت على أن حاجة غلطة سراي لتعزيز صفوفه بأسماء شابة واعدة، وبتكلفة ليست بالباهظة، دفعت كشافيه إلى مواكبة أبرز المواهب التي تألقت بالبطولة الاحترافية القسم الأول، وأيضاً المسابقات القارية، سواء تعلق الأمر بكأس الكونفدرالية أو دوري أبطال أفريقيا.

ولم يلفت أشرف داري أنظار كشافة غلطة سراي فقط، بل اللاعب محط متابعة أندية فرنسية من الدوري الفرنسي الممتاز ودوري الدرجة الثانية.

ويتصدر نادي نيم، الأندية الفرنسية التي تريد وبشدة الاستفادة من خدمات صاحب الـ22 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رفقة كل من ستراسبورغ، ميتز، ومونبلييه.

وكانت صحيفة “فوت ميركاتو” قد أشارت في تقرير سابق لها، إلى أن الأندية اقترحت عروضا على إدارة الوداد المغربي بشأن داري، الذي يتطلع لخوض تجربته الاحترافية الأولى بمشواره، بعد أن كانت انطلاقته من مدرسة نادي الوداد وصولا للفريق الأول.

وبالرغم من أن رئيس نادي الوداد المغربي، سعيد الناصيري، أكد في وقت سابق عدم نية الفريق في التخلي عن ركائزه الأساسية، إلا أن مقترحات العروض مازالت تصل إلى قلعة “الأحمر والأبيض”، في انتظار الكلمة الأخيرة للنادي في هذا الصدد، وأيضا رأي المدير الفني الجديد وليد الركراكي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى