سفيان رحيمي: شعور صعب أن تغادر فريقك الأم

قال سفيان رحيمي، الذي سيلتحق بنادي العين الإماراتي، إن قرار الرحيل عن الرجاء الرياضي صعب جدا، لأنه كبر وترعرع في النادي.

أضاف، في تصريح لـ” الرياضية”: “صراحة إنه شعور صعب أن تغادر فريقك الأم، الذي ترعرعت فيه. لقد كان موسما مليئا بالألقاب، وحان وقت الرحيل، لذلك أشكر جمهور الفريق على مساندته والثقة التي وضعها في رحيمي”.

وعن فريقه الجديد أكد أنه “فريق كبير لديه كلمته في الإمارات وآسيا“، كاشفا أن لاعبين سابقين فيه تحدثوا معه وهم الذين أقنعوه بالالتحاق به.

وقبل الانتقال إلى الفريق الإماراتي، قال رحيمي إنه سيخوض مباراة النهائي ضمن مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، ضد اتحاد جدة السعودي، والتي ستجري في ملعب مركب مولاي عبد الله بالرباط، في 21 غشت الجاري.

وعلّق قائلا “شرف كبير أن ألعب مباراة النهائي، وأتمنى أن يكون اللقب رجاويا وسألعب بكل قتالية“، مضيفا أنه يشكر “شيوخ العين الإماراتي على مجهوداتهم وإتاحة الفرصة أمامي للعب النهائي، كما أشكر إدارة الفريق لتفهمهم رغبتي“، يقول رحيمي.

وعبّر في تصريحه عن أمله في تقبل الجمهور الرجاوي شكره، وأن يكون راضيا عنه، مضيفا “أطلب المسامحة عن كل تهاون أو تخاذل، والحمد لله منذ البدء كنت أسعى إلى أن أفعل كل ما لدي، وديما رجا“.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى