سعيد الناصيري: عقد البنزرتي مع الوداد انتهى

بينما كان التونسي فوزي البنزرتي يغادر المغرب إلى بلده تونس، ليلتحق بأسرته الصغيرة، التي غادرت قبله بيوم، أكد سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، أن العقد بين الوداد والمدرب التونسي قد انتهى.

وقال الناصيري، في حديث مع وسائل إعلام محلية، إن الشيء الوحيد الأكيد الآن هو أن عقد فوزي البنزرتي مع الوداد قد انتهى مع نهاية المباراة بين الفريق الأحمر والمغرب التطواني، الأحد 01 غشت 2021، عن نصف نهائي كأس العرش، والتي آلت نتيجتها إلى التطوانيين، بضربات الترجيح.

و أوضح الناصيري، أن الوداد لم يقرر أي شيء بعد بشأن العلاقة مع التونسي فوزي البنزرتي.

وأضاف:“بطبيعة الحال سنختار الأصلح والأفضل للوداد، وسنفرض شروطنا. نحن نبحث عن الاستقرار، لولا أن الجانب التقني لا يمكن التحكم فيه، مهما حدث. فمثلا، لو أن الحكم احتسب الهدف الثالث للوداد لقيت أشياء أخرى غير تلك التي قيلت منذ ليل الأحد، بعد إقصائنا من كأس العرش”.

من جانب آخر، قال الناصيري، في الحديث معه، إن اللاعبين تسلموا الجزء الثاني من منحة التوقيع، وزاد: “لم يعد في ذمتنا تجاه لاعبينا سوى منحة واحدة من أصل ثلاث، أما بخصوص الرواتب فالأمور محسومة”.

تجدر الإشارة إلى أن البنزرتي كان تلقى الورقة الحمراء في مباراة نصف نهائي كأس العرش التي جمعت الوداد بنظيره المغرب التطواني، إذ لم يتقبل رفض الحكم للهدف الثالث للوداد، وقال لمقربين منه إنه قد لا يعود إلى الوداد بسبب ما حدث.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى