الوداد الرياضي يتلقى تهاني فرق أجنبية

تلقى الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت 08 ماي 1937، التهاني من مجموعة من الفعاليات الرياضية، من فرق وطنية ودولية، بمناسبة احتفاله بالذكرى 84 لتأسيسه (08 ماي 1937).

هنأ فريق الزمالك المصري لكرة القدم، نظيره الوداد الرياضي، بمناسبة احتفاله، اليوم السبت 08 ماي 2021، بالذكرى 84 لتأسيسه.

وكتب الزمالك المصري، في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “84 عاما لوداد الأمة، وداد العزة والفخر”، مضيفا: “يهنئ نادي الزمالك المصري شقيقه التاريخي في الأبيض والأحمر نادي الوداد الرياضي المغربي بمناسبة مرور 84 عاما على تأسيس النادي”.

من جهته هنأ فريق الأهلي المصري، نظيره الوداد الرياضي، وكتب في حساباته الرسمية على مواقع التواصل: “نهنئ نادي الوداد المغربي الشقيق بمرور 84 سنة على تأسيسه”، مضيفا: “مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يتقدم بخالص التهاني لنادي الوداد المغربي الشقيق بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ84، متمنين له دوام التقدم والازدهار”.

كما هنأ فريق قاديش، الممارس في الدوري الإسباني الأول، نظيره الوداد الرياضي، وكتب في حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي: “من نادي قاديش الاسباني إلى وداد الأمة في المغرب، كل عام و أنتم بخير، تهانينا لكم ولكل جماهير الوداد في جميع أنحاء العالم”.

وعلى الصعيد الوطني، هنأ فريق نهضة أتلتيك الزمامرة نظيره الوداد الرياضي، وكتب في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “تتقدم مكونات نهضة أتلتيك الزمامرة، بأحر التهاني والتبريكات لنادي الوداد الرياضي، بمناسبة الذكرى الرابعة والثمانون لتأسيسه، مزيدا من التألق والعطاء”.

من جهته هنأ عبد القادر لشهر، سفير المملكة المغربية، سابقا، في دولة روسيا، فريق الوداد الرياضي، وقال: الوداد الرياضي أهل لهذا التكريم لأن تاريخه مليء بالعطاءات والانجازات… نعرف أن الوداد فريقا وطنيا، ساهم كثيرا في استقلال المغرب، وكان دائما إلى جانب الوطنيين والأحرار”.

وتلقى الوداد الرياضي، أيضا، التهاني، من مجموعة من لاعبيه السابقين، من بينهم بدر القادوري، والمدرب عبد الرحيم طاليب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى