الرجاء الرياضي يدك شباك مُضيفه نامونغو التنزاني بـ”ثلاثية نظيفة”

دك الرجاء الرياضي، شباك مضيفه نامونغو التنزاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق الرجاء الرياضي “العلامة الكاملة” بتحقيقه خمسة انتصارات من أصل خمس مواجهات لعبها لحدود اللحظة في دور المجموعات، مع حفاظه على نظافة شباكه، وتوقيع خط هجومه على 11 هدفا.

ودخل “النسور” أجواء المباراة التي احتضنها ملعب “بنجامين مكابا” بقوة، بعد أن تمكنوا من افتتاح حصة التسجيل عبر إلياس الحداد الذي وقع هدفه الأول رفقة الرجاء (د 9′).

ولم يمنح أبناء لسعد الشابي الفرصة لنظيرهم التنزاني في العودة في النتيجة حين وقع فابريس نغوما على هدف المباراة الثاني، بعد تمريرة حاسمة من أيوب ناناح (د 14′).

وبمجهود فردي وتوغل داخل دفاعات الفريق التنزاني، تمكن زكرياء الهبطي من التوقيع على ثالث أهداف فريقه الرجاء، وهو الهدف الذي انتهى على وقعه الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني، حاول زملاء زكرياء الهبطي توسيع الفارق وتوقيع المزيد من الأهداف وسط تعمد كتيبة نامونغو اللعب بـ”خشونة”، لكن دون جدوى، لتنتهي المواجهة بانتصار الرجاء بـ”ثلاثية نظيفة”.

وبهذه النتيجة رفع الفريق الأخضر رصيده للنقطة الـ15 من خمس انتصارات، في صدارة المجموعة الرابعة، بينما يتذيل نامونغو التنزاني الترتيب بدون نقاط.

يذكر أن مواجهة نكانا الزامبي وبيراميدز لحساب ذات المجموعة، قد انتهت بفوز الفريق المصري بهدف نظيف، وبلوغه الدور الموالي رفقة الرجاء المتأهل سلفا، بعد أن رفع رصيده للنقطة التاسعة في الوصافة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى