غيابان بارزان للمغرب التطواني أمام الرجاء الرياضي في قمة الجولة الـ12 من البطولة

يفتقد نادي المغرب التطواني لكرة القدم، خدمات لاعبين بارزين في المواجهة التي ستجمعه بضيفه الرجاء الرياضي، مساء اليوم الجمعة، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الـ12 من منافسات “البطولة الاحترافية“.

وعلم، أن مدرب “الماط” جمال الدريدب سيتعذر عليه الاعتماد على كل من المدافع يوسف الترابي وزميله نصير الميموني، اللذان لم يرافقا بعثة الفريق إلى العاصمة بسبب الإصابة.

ووفق ذات المصادر فإن وسط الدفاع لممثل مدينة “الحمامة البيضاء” من المنتظر أن يتشكل من لاعب الارتكاز محسن العشير والتنزاني شعبان شيلوندا، في مواجهة اليوم أمام الفريق “الأخضر”.

وكان المغرب التطواني قد اختتم استعداداته لملاقاة الرجاء، بإجراء آخر حصة تدريبية أمس الخميس، بمركز “الملاليين” بتطوان، لينتقل بعدها إلى مدينة طنجة بالحافلة قبل أن يُواصل رحلته إلى الرباط عبر القطار السريع “البراق”.

وكما أشارت “هسبورت” في مواد سابقة، فإن إدارة المغرب التطواني خصصت منح خاصة للاعبين في هذه المباراة من أجل تحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء، خاصة وأن ممثل مدينة “الحمامة البيضاء” يسعى إلى تحسين ترتيبه في الدوري المغربي.

يُشار إلى أن الفريق “الأخضر” سيحل ضيفا على المغرب التطواني مساء اليوم الجمعة، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الـ12 من منافسات “البطولة الاحترافية“.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى