الرجاء الرياضي ينتصر على بيراميدز وينفرد بصدارة المجموعة الرابعة للكونفدرالية

فاز فريق الرجاء الرياضي، بهدفين دون مقابل، على ضيفه بيراميدز المصري، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وبدأ الفريق المصري المباراة بجرأة أمام “النسور”، الأمر الذي كاد أن يهديه هدفا مبكرا عن طريق لاعبه رمضان صبحي، لكن عبد الإله مدكور حول اتجاه الكرة في آخر لحظة.

وتحكم الخضر في مجريات اللقاء، من خلال التفوق على مستوى الاستحواذ على الكرة، ليتمكنوا من افتتاح حصة الأهداف في الدقيقة الـ15 عن طريق حارس مرمى المصريين شريف إكرامي (ضد مرماه)، بعد تسديدة من اللاعب الرجاوي مدكور.

وواصل ممثل الكرة الوطنية، سيطرته على المقابلة، لينجح في مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ21، بعد تمريرة رأسية من العميد محسن متولي، أنهاها المهاجم الكونغولي بتسديدة قوية هزمت حارس مرمى بيراميدز.

وانخفض مستوى الشوط بعد الهدفين الرجاويين، ليعلن الحكم الغيني سيكو أحمد توري، على نهاية “الفصل الأول” بتقدم رجاوي.

وفي شوط المدربين، تحولت السيطرة “شيئا ما” للطرف المصري، الذي كان يهدف لمعادلة الكفة، غير أن رغبته اصطدمت بخط دفاع رجاوي “منظم” تصدى للعديد من الكرات، خاصة من الرواق الأيسر الذي كان أكثر نشاطا بتواجد لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي.

ونجح رفاق محسن متولي، بعد الانتصار اليوم، في الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة للكونفدرالية الأفريقية، برصيد 9 نقاط.

وفيما يلي الترتيب الحالي للمجموعة المذكورة:

1 ـ الرجاء الرياضي “9 نقاط”

2 ـ بيراميدز المصري “6 نقاط”

3 ـ نكانا الزامبي “3 نقاط”

4 ـ نامونغو التنزاني “0 نقطة”

يذكر أن اللقاء أجري اليوم على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، بقيادة طاقم تحكيمي غيني يترأسه حكم الوسط “سيكو أحمد توري”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى