بدر بانون يقود الأهلي لربع دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة المريخ السوداني أمام الأهلي المصري، بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2، في إطار الجولة الخامسة، من دور المجموعات لـدوري أبطال أفريقيا.

بهذا التعادل، انتهت الحسابات في المجموعة الأولى، حيث ضمن الفريق المصري وصافة الترتيب والتأهل، برصيد 8 نقاط، بعد خسارة فيتا كلوب الكونجولي أمام المتصدر سيمبا التنزاني، الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة على القمة.

وتقدم المريخ في النتيجة أولاً، بعد مرور نصف ساعة من اللعب، عن طريق اللاعب “رمضان عجب”، الذي وضع كرة رأسية متقنة في شباك الحارس “محمد الشناوي”.

ومع حلول الدقيقة 37، ضاعف “الفريق المريخابي” النتيحة بالهدف الثاني، بقدم المتألق “سيف تيري” الذي أشعل المدرجات، ومنح الجماهير السودانية فرحة عارمة.

وأكمل خط دفاع “المارد الأحمر” هفواته في الشوط الأول، وأسقط “بدر بانون” خصمه “سيف تيري” داخل منطقة الجزاء، واحتسب الحكم “باملاك تيسيما” ركلة جزاء لصالح صاحب الأرض.

انبرى لركلة الجزاء “رمضان عجب”، ولكنه وضع تصويبة خارج الإطار، لينتهي الشوط الأول بتقدم سوداني.

وقام مدرب الأهلي المصري “بيتسو موسيماني” بتبديلاته مع بداية الشوط الثاني، ودفع بعدة لاعبين بغية تغيير الصورة “السلبية” التي ظهر عليها حامل اللقب.

واستطاع أسد الأطلس “بدر بانون” تقليص النتيجة لفريقه، في الدقيقة 81، بفضل ركلة جزاء احتسبت للضيوف، وضعها النجم المغربي “بثبات” في الشباك.

وقبل النهاية بدقيقة واحدة، خطف المُدافع الأهلاوي “ياسر إبراهيم” هدف التعادل، من ضربة رأسية “مركونة” على يمين حارس المريخ.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى