شباب المحمدية يفرض تعادلا “ثميناً” على الجيش الملكي

انتهت المباراة التي جمعت فريقي الجيش الملكي وشباب المحمدية بالتعادل بهدف لمثله، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية – القسم الأول.

وبسط الفريق العسكري سيطرته واستحواذه على أغلب مجريات المقابلة، حيث أهدر بعض الفرص السانحة للتسجيل، وكلّل بعد ذلك مجهوداته بهدف جاء في الدقيقة الـ56’، وذلك بنيران صديقة إثر ارتطام عرضية باللاعب عبد الحق عسال ومعانقتها لشباك شباب المحمدية.

وأُتيحت لرجال المدرب البلجيكي سفين فاندربروك مجموعة من الفرص في الدقائق التي تلت الهدف، في الوقت الذي عجزت فيه كتيبة المدرب محمد أمين بنهاشم عن تهديد مرمى الحارس أيوب لكرد بهجمات بالغة الخطورة، باستثناء واحدة كان وراءها اللاعب حمزة الواسطي وعلت تسديدته مرمى “الزعيم”.

وانتظر الضيوف الوقت بدل الضائع ليُحرزوا هدف التعادل بواسطة اللاعب كمال القرع، مُهدياً بذلك فريقه تعادلاً ثميناً، وحارما أصحاب الأرض من الارتقاء إلى المركز الثالث في سلم الترتيب.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده إلى عشرة نقاط محتلا المرتبة السابع، بينما حرَّك شباب المحمدية عدَّاده نحو النقطة العاشرة كذلك في المركز الثامن، عقب ثماني جولات على انطلاق البطولة الاحترافية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى