خليلوزيتش يستبعد 3 لاعبين مغاربة من المنتخب ويُعطي فرصة أخيرة لهذا اللاعب

رغم أنه يحرص على متابعة لاعبي المنتخب المغربي المحلي، المشاركين في الفترة الحالية ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين في الكاميرون، من أجل ضم أبرز لاعبي البطولة الاحترافية لعرين “أسود الأطلس”، إلا أن المدرب وحيد خليلوزيتش يواصل أيضا مراقبة العناصر المتألقة في مختلف الدوريات الأوروبية.

وحسب مصادر إعلامية فإن خليلوزيتش قام قبل أسبوع بتقليص قائمة اللاعبين المغاربة الذين يتابعهم، وبات مقتنعا بإبعاد 3 عناصر كانت حاضرة مع “أسود الأطلس” خلال المباراتين الأخيرتين أمام أفريقيا الوسطى، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أفريقيا.

ويريد المسؤول الأول عن الطاقم الفني للمنتخب المغربي، إبعاد كل من حمزة منديل الظهير الأيسر لنادي شالكه الألماني، ومعه فيصل فجر لاعب سيفاس سبور التركي، بالإضافة إلى أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري.

ويريد مدرب المنتخب الوطني المغربي استدعاء 3 لاعبين جدد، سيعززون صفوف المنتخب في شهر مارس المقبل، من أجل مواجهة منتخبي موريتانيا وبوروندي، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات “الكان”.

وفي سياق متصل، سيقوم وحيد خليلوزيتش بمنح فرصة جديدة للاعب بنفيكا عادل تاعرابت، كي يكون حاضراً رفقة الأسود، رغم أنه كان غاضبا عليه خلال المباراة الأخيرة للمنتخب في مدينة ياوندي الكاميرونية أمام منتخب أفريقيا الوسطى.

ولم يقدم لاعب الفريق البرتغالي ما كان منتظرا منه في خط وسط ميدان منتخب بلاده، قبل أن يتراجع الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي عن قرار إبعاده ومنحه فرصة الاستمرار مع المجموعة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى