الوداد الرياضي يستعيد أسماء بارزة قبل مباراة المغرب الفاسي

أجرى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، آخر حصة تدريبية بملعب محمد بنجلون، استعدادا للمباراة المنتظرة التي ستجمعه بمضيفه المغرب الفاسي، لحساب مباريات الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية.

وحاول التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الفريق “الأحمر” وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستُواجه “الماص”، من أجل تقديم مباراة تليق بتطلعات الجماهير “الودادية” والعودة بنتيجة إيجابية أمام الفريق “الأصفر”، لا سيما بعد الانتقادات التي طالت المدرب من مناصري الوداد، بسبب بعض الاختيارات التقنية وظهور الفريق بأداء غير مطمئن إلى حد الآن.

ويستعيد البنزرتي خلال المباراة المقبلة، أيوب سكومة بعد غيابه في الفترة الماضية بداعي الإصابة، بالإضافة إلى العودة المنتظرة لمتوسط الميدان يحيى جبران الذي تعافى من “فيروس كورونا”.

كما سيُسجل خط دفاع الوداد عودة المدافع أشرف داري الذي غاب عن المباراة الماضية في الدوري أمام حسنية أكادير، بعد طرده في مباراة أولمبيك آسفي عن الجولة الثالثة من منافسات “البطولة برو”.

ومن المنتظر أن يُسافر الفريق “الأحمر” عصر اليوم الجمعة، صوب مدينة فاس، تأهبا لمباراة الغد أمام المغرب الفاسي العائد الجديد للقسم الاحترافي الأول.

يُشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي ومضيفه المغرب الفاسي، ستُجرى يوم غد السبت، على أرضية الملعب الكبير بمدينة فاس، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء، لحساب مباريات الجولة الخامسة من “البطولة الاحترافية“.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى